منتدى ترفيهي تعليمي

المواضيع الأخيرة

» سجل حضورك اليومي باستغفار الله.....
الأحد ديسمبر 04, 2011 8:25 am من طرف crazy girl

» the best friend
الخميس مارس 05, 2009 1:07 am من طرف RALOUSH

» طريقة حذف الفيروس
الخميس مارس 05, 2009 1:03 am من طرف RALOUSH

» ألة موسيقية
الخميس مارس 05, 2009 12:53 am من طرف RALOUSH

» هل تعلم
الخميس مارس 05, 2009 12:48 am من طرف RALOUSH

» اهدي الـــورد >>>عنــد الرقــم خمسـه<<<< ..
الأحد فبراير 22, 2009 5:03 pm من طرف آلاء..

» ,,,,كيف تعرف انك تشاهد التلفزيون السوري,,,,
الأحد فبراير 22, 2009 5:00 pm من طرف آلاء..

» ما سر عبارة النساء أولاً ( ladies first )؟؟
الخميس فبراير 19, 2009 4:09 pm من طرف MANAF

» أغـلى الأشـيـاء في الـعـالـم
الخميس فبراير 19, 2009 4:05 pm من طرف MANAF

التبادل الاعلاني


    المستديرة الخائنة

    شاطر
    avatar
    NAWWAR
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى
    عدد الرسائل : 117
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    المستديرة الخائنة

    مُساهمة من طرف NAWWAR في السبت يوليو 19, 2008 3:24 pm

    الاســـــم : مايكـل بالاك
    الجنسيــة : ألمــاني
    العمـــــر : 31 عاما
    المـركـز : لاعـب خـط وسـط
    النــادي : تشلسـي اللنــدني
    نبـذة عن بـالاك بالموسم الماضي :
    لا يخفى على احد منا ان الاصابه القويه التي تعرض لها مايكل بالاك في عام 2007 كانت قاسية جدا على عشاق المنتخب الالماني وايضا عشاق فريق تشلسي خصوصا ان هذه الاصابه اتت في وقت حرج للغاية حيث ان فريق تشلسي كانت نتنظره مباراة مصيريه ضد فريق ليفربول في الدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا , هذه الاصابه القوية حرمت عشاق هذا الاعب منه لـ 8 اشهر كامله .
    عاد مايكل بالاك الى الملاعب بالموسم الماضي في شهر ديسمبر الماضي ومنذ اول ظهور له كان واضحا انه يحمل الشي الكثير في جعبته للفريق الازرق , مباراه تلو اخرى يقدم فيها المايسترو الالماني مستويات طيبة مع فريقه وكان واضحا جدا بأن الاصابه قد اعطته دافعا اضافيا الى تقديم المزيد حيث عاد من الاصابه بشكل افضل من السابق وبمستويات رائعة قد لا يتوقعها احد من لاعب غاب عن الملاعب لـ 8 اشهر كامله .
    عاد مايكل بالاك وقاد فريق تشلسي الى كثير من الانتصارات بالوقت الذي كان فيه الفريق يعاني من الاصابات وايضا من غياب الاعبين الافارقه عن الفريق كما اصبح قائد الفريق في تلك الفتره واعجب المدرب افرام جرانت بعد ذلك حتى اصبح احد الركائز الاساسية للفريق والتي لا يستغني عنها المدرب ابدا , عاد بالاك الى مستواه المعهود و قدم مباريات رائعه سجل خلالها اهدافا لا تستطيع ان تصفها الا بـ الحاسمة حتى اصبح الاعب الاهم في الفريق مع نهاية الموسم الماضي .
    بالرغم من ذلك , لم يلقى مايكل بالاك من كرة القدم ايً مقابل , بل انها مرة اخرى وقفت في وجهه عن تحقيق اي بطوله مع فريق تشلسي او حتى مع منتخب ألمانيا في بطولة اليورو 2008 , كَذَب من قال بأن كرة القدم تعطي من يعطيها لانه لو كانت هذه المقوله صحيحه لـ كان بالاك الان مُحَمًلا بـ بطولة العالم وبطولة اوروبا مع دوري ابطال اوروبا ايضا , هنا نعود بكم الى هذه الخائنة المستديره وكيف عصفت بـ مايكل بالاك بالموسم الماضي وحرمته من أربعة القاب متتاليه :


    الخيانة الاولى : بطـولة الكـارلنج كـاب
    تاريخ الخيانه : 24 فبراير 2008
    المـكان : لنـدن ( ملعب ويمبلي الجديد )
    كانت بطولة الكارلنج كاب هي اولى البطولات الضائعه من المايسترو بالاك في موسمه الماضي حين خسر بالاك البطوله في المباراه النهائية امام فريق توتنهام الانجليزي بـ نتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .
    بدأت المباراه ولم يكن المايسترو بالاك في تشكيلة الفريق الاساسية وهو ما اثار استياء الكثير من عشاق تشلسي , كان افرام جرانت في تلك الفتره يقوم بمبدأ المداورة بين فرانك لامبارد وبين مايكل بالاك وكان على المايسترو الالماني ان يشاهد النهائي من مقاعد البدلاء فقط , انطلقت المباراه ولم يكن فريق تشلسي في افضل حالاته الا انه تقدم بهدف جميل من الاعب ديدي دروجبا من ركلة حرة مباشرة . الاعب الاوفواري توجه مباشرة الى مايكل بالاك واحتفل معه بالهدف وكأنه يقول للمدرب جرانت بأنك اخطأت بوضع بالاك في مقاعد البدلاء , و انتهى الشوط الاول بهذه النتيجه .
    بدأ الشوط الثاني واستحوذ فريق توتنهام على مجريات المباراه وكانت له اخطر من فرصه على مرمى بيتر تشيك حتى استطاعوا تعديل النتيجه في الدقيقه الـ 70 من عمر المباراه من علامة الجزاء , اشترك مايكل بالاك في المباراه بالدقيقه 88 ولم يدم تواجده كثيرا على المستطيل الاخضر حتى اعلن الحكم عن انتهاء الاشواط الاساسية بالتعادل الايجابي .
    بدأت الاشواط الاضافيه وفاجئ فريق توتنهام الجميع بتسجيله الهدف الثاني بواسطة الاعب وودجيت في وقت مبكر جدا , فريق تشلسي بعد ذلك بدأ بالمبادره بالهجوم وكانت له اكثر من فرصه لتعديل النتيجه ابرزها كانت بواسطة الاعب كالو الذي استقبل كره عرضيه ولا اجمل من الالماني بالاك سددها بقوه على المرمى ولكن الحارس تألق في ابعادها .


    وانتهت المباراه بفوز فريق توتنهام بهذه النتيجه وضاعت اولى البطولات على المايسترو بالاك واكتفى بالمركز الثاني فقط .

    الخيانة الثانيه : الدوري الانجليزي الممتاز
    تاريخ الخيـانة : 11 مايو 2008
    المكـان : لندن ( ملعب الستامفورد بريدج )
    ان كنت من عشاق مانشستر يونايتد عزيزي القارئ فانك بالتأكيد لن تنسى مايكل بالاك ابدا ومافعله بالشياطين الحمر في الموسم الماضي حين هزً شِباكهم مرَتين وقاد البلوز الى فوز ثمين قبل نهاية الدوري الانجليزي بـ مراحل معدوده , استمر بالاك في تألقه وسجل امام نيوكاسل ايضا الهدف الحاسم الذي اراح عشاق البلوز كثيرا قبل اسبوع واحد من نهاية البريميير ليج .
    وبعد ذلك دقت ساعت الحسم , يوم الاحد 11 مايو كان هو يوم الحسم للدوري الانجليزي الممتاز , كان على فريق تشلسي ان يلاقي فريق بولتون في اخر مراحل الدوري بينما حل فريق مانشستر يونايتد ضيفا على ويغان اتلتيك في نفس اليوم . بالاك ورفاقه كانوا مطالبين بالفوز على بولتون مع تعثر مانشستر يونايتد امام ويغان وعلى الجانب الاخر كان يكفي السير اليكس فيرغسون وفريقه الفوز على ويغان لضمان التتويج باللقب .
    دخل المايسترو بالاك المباراه امام بولتون وكان يعلم بأن الامل ليس قويا بالتتويج باللقب , ولكنه مع هذا قدم هو وزملائه اداءا هجوميا منذ البدايه على مرمى الحارس العماني علي الحبسي , بالاك اهدى كره ذهبيه الى ديدي دروجبا امام المرمى ولكن الاعب الاوفواري لم يستغل تلك الفرصه , استمر تشلسي بالضغط و استمر ايضا في تضييع الفرص بينما كان فريق بولتون مستبسلا دفاعيا وبشكل واضح , وفي هذه الاثناء تقدم مانشستر يونايتد على ويغان بـ هدف كريستاينو رونالدو من ركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الاول .
    دخل بالاك وزملائه الشوط الثاني وازدادت المهمه صعوبة بعد ان علموا بأن مانشستر قد انهى الشوط الاول متقدما , تقدم تشلسي وواصل هجومه حتى افتتح التسجيل بواسطة النووي الاوكراني اندريه شيفشينكو , هذا الهدف لم يكن كافيا ابدا حيث انهى راين غيغز على امال تشلسي بالفوز باللقب حين سجل هدف مانشستر الثاني في مرمى ويغان قبل 10 دقائق من نهاية المباراه .
    عرف بالاك ورفاقه حينها بأن لقب الدوري قد اصبح مستحيلا وهو ما أدى الى تخاذل الفريق في اخر دقائق المباراه , واستغل بولتون ذلك بتسجيلة هدف التعادل في الدقيقه الاخيرة من المباراه . انتهت المرحلة الاخيره بتتويج مانشستر يونايتد باللقب وضاع ثاني لقب للمايسترو بالاك في الموسم الماضي مع الاسف , مرة اخرى بالاك ينهي موسمه بالفضة فقط .
    avatar
    NAWWAR
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى
    عدد الرسائل : 117
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: المستديرة الخائنة

    مُساهمة من طرف NAWWAR في السبت يوليو 19, 2008 3:26 pm

    الخيانة الثـالثة : دوري ابــطال اوروبـا
    تاريخ الخيانـه : 21 مايو 2008
    المـكان : مدينة موسكو الروسية
    كان مايكل بالاك على موعد مرة اخرى مع نهائي دوري الابطال بعد 6 سنوات كاملة , المايسترو الالماني كان يحاول الفوز بالبطوله الاغلى على قلبه مع تشلسي وهي البطوله التي انتقل بالاك الى تشلسي من اجل الفوز بها , كما ان فريق البلوز كان يطمح لـ الثأر من مانشستر يونايتد الذي حرمه لقب الدوري الانجليزي قبل اسبوعين فقط من النهائي , هذا النهائي الذي احتضنته مدينة موسكو الروسيه .
    دخل القيصر الصغير النهائي الحلم وسط حضور جماهيري كبير , بدأت المباراه وكان كلا الفريقين يلعب بحذر دون المجازفه في دقائق المباراه الاولى , شيئا فشيئا بدأ فريق مانشستر يونايتد بامتلاك الكرة والهجوم على مرمى الحارس بيتر تشيك حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الاول من رأسية رونالدو . بعد الهدف استمرت افضلية الشياطين الحمر وكاد ان يسجل الهدف الثاني لكن الفريق اللندني رد عليهم بهجمتين لـ مايكل بالاك من رأسيه من امام المرمى وركلة حره لم ينفذها بالشكل المطلوب , بعد ذلك تمكن فريق تشلسي من تعديل النتيجة بواسط فرانك لامبارد قبل نهاية الشوط الاول بـ دقيقة واحدة فقط لينتهى الشوط بالتعادل الايجابي.
    بدأ الشوط الثاني وتغير شكل المباراه رأسا على عقب حيث كان فريق تشلسي هو الاخطر في معظم اجزاء هذا الشوط وبدا اكثر تنظيما واكثر فاعليه من مانشستر يونايتد , اضاع فريق البلوز الكثير من الهجمات حينها ابرزها كانت من تسديده قويه جدا من المايسترو الالماني بالاك مرت بجانب القائم قبل ان تمنع العارضة ديدي دورجبا من التسجيل ايضا , ورغم الافضليه الواضحه للبلوز لم يتمكن بالاك ورفاقه من تسجيل هدف اخر لكي ينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي ايضا .
    اضطر الفريق حينها الى خوض الاشواط الاضافيه , بدأ الشوط الاول الاضافي ولم يحمل في طياته الكثير سوى كرة فرانك لامبارد التي هيئها له مايكل بالاك بشكل ولا اروع , سددها سوبر فرانكي لتصطدم بالقائم الاعلى لـ فاندرسار وتضيع اغلى الفرص في ذلك الشوط , ولم يختلف الحال كثيرا عن الشوط الثاني ومر عاديا بدون اية هجمات خطيره من الفريقين الا ان طرد الاعب ديدي دروجبا كان هو ابرز عناوين هذا الشوط , خاض فريق تشلسي اخر 5 دقائق من الشوط الثاني الاضافي بـ 10 لاعبين فقط حتى اطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية الاشواط الاضافية ايضا والاحتكام الى ركلات الترجيح .
    نفذ الفريقان ركلات الجزاء , تقدم كارلوس تيفيز للركلة الاولى وسجلها قبل ان ينفذ مايكل بالاك اولى ركلات فريق تشلسي بنجاح , ولكن فريق تشلسي خسر النهائي بطريقه عجيبه حين اضاع جون تيري الركله الحاسمة والتي كان بمقدورها ان تضمن للمايسترو بالاك اول لقب اوروبي على مستوى الانديه ولكن كُرَته ارتدت من القائم , وخاض الفريقان ركلات اضافيه واسفرت عن تتويج مانشستر باللقب الاوروبي بعد ان تصدى فان دير سار لكرة انيلكا التي كانت كفيله بنهاية المباراه .
    وضاعت ثالث بطولات المايسترو بالاك في هذا الموسم والبطوله الاغلى على قلبه بعد ان قدم مستويات رائعه في هذه البطوله , لم تكن الخسارة وحدها هي الامر المحزن في تلك الليلة بل ان دموع بالاك التي خرجت بدون توقف كانت اللحظه الاخرى المؤثره في مدينة موسكو . دمُوع كَتِب لها ان تخرج مرارا وتكرارا . وخرج بالاك من موسكو وهو مُحَمًلا بالفضة ايضا .


    الخيانة الرابعه : امم اوروبـا 2008
    تاريخ الخيانـه : 29 يونيو 2008
    المــكان : مدينة فيينا النمساوية
    بعد كأس العالم , هاهو مايكل بالاك في نهائي امم اوروبا . هذه البطوله التي يراها البعض على انها اقوى من كأس العالم لكثرة المنتخبات القويه المشاركة بها . دخل القيصر الصغير النهائي الاوروبي امام منتخب اسبانيا رغم الاصابه التي تعرض لها قبل المباراه بـ يومين فقط , هذه الاصابه كادت ان تضع اسم بالاك خارج النهائي الاوروبي ولكنه ابى الا ان يتواجد مع زملائه في هذا النهائي وهذا ماحدث بالفعل حين اعلن تواجده بالمباراه قبل انطلاقها بعدة دقائق .
    انطلقت المباراه وكان المنتخب الالماني هو الافضل في اولى الدقائق , بدأ بالاك ورفاقه بمحاولة التسجيل مبكرا في مرمى كاسياس وكان كلوزه قريبا جدا من ذلك حين انفرد بالحارس ولكنه لم يتعامل مع الكرة كما ينبغي لتخرج خارج الملعب , بدوره القائد بالاك اضاع كرة من امام المرمى حين سددها وهي طائرة بالهواء ولكنها اصطدمت بـ سيرجيو راموس , شيئا فشيئا اصبح المنتخب الالماني يعود الى الوراء ويعطي الفرصه للمنتخب الاسباني بأن يهاجم , هاجم الاسبان وشكلوا خطورة على مرمى ليمان اكثر من مره حتى اتى الهدف الاسباني الوحيد حين استغل القناص توريس خطأ كبيرا من المدافع فيليب لام ووضع الكرة في مرمى الحارس ليمان . وانتهى الشوط الاول مع افضليه اسبانيه على المانشافت .
    بدأ الشوط الثاني ولم يتغير فيه الكثير , حيث كان المنتخب الاسباني هو الافضل في هذا الشوط بالتحديد ولم تظهر اي رد فعل قويه للمنتخب الالماني في هذا الشوط , فرصه وحيده كانت من القائد بالاك اتيحت له بعد تمريره مخادعة من شفاينشتايجر , سددها بالاك على طريقته في مرمى التشيك في اوروبا 2004 ولكن كرته هذه المرًه مرًت بجانب القائم . واصل منتخب اسبانيا بعد ذلك اللعب بـ كل اريحيه وكان يمتلك الكرة بشكل لا يصدق من بين لاعبي منتخب المانيا الذين استسلموا وبشكل واضح لـ النتيجه مع ضعف شديد لـ خط الدفاع حتى انتهت المباراه بتتويج المنتخب الاسباني بـ اللقب الاوروبي .
    هنا كانت اخر بطوله يخسرها القيصر الصغير للموسم الماضي , واستحق الميدالية الفضيه فقط مع حديث طويل جدا كان بينه وبين ميشيل بلاتيني بعد المباراة , وكم هي من مصادفة غريبه ان ينهي بالاك الموسم بـ 4 ميداليات جميعها كانت فضية وهو الامر الذي حدث معه قبل 6 سنوات في موسم 2002 مع ليفركوزن الالماني . القيصر الصغير بات الاعب الوحيد في العالم الذي يلعب في جميع النهائيات الكبيره دون ان يفوز بأي منها .
    avatar
    اكاديوس
    مدير المنتدى (اكادي العيسى)
    مدير المنتدى  (اكادي العيسى)

    ذكر
    عدد الرسائل : 368
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 20/02/2008

    رد: المستديرة الخائنة

    مُساهمة من طرف اكاديوس في الثلاثاء يوليو 22, 2008 3:57 am

    حاجتك نفش نفش ببالاك

    ولله ما بيستاهل هالنفشة

    شقفت لاعب في متلو الف لاعب
    avatar
    NAWWAR
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    انثى
    عدد الرسائل : 117
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 08/04/2008

    رد: المستديرة الخائنة

    مُساهمة من طرف NAWWAR في الثلاثاء يوليو 22, 2008 3:46 pm

    له يا اكادي له بلشنا نخبص كأنو
    اذا بالاك شقفت لاعب معناتا ما ضل لاعبين بالعالم كلو
    ما خلق و لا رح يخلق متلو لا كنفارو و لا دي روسي و لا بتاريخ ايطاليا كلو

    Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
    انتبه ع حالك انت هيك عم تلعب بدمك
    Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
    avatar
    اكاديوس
    مدير المنتدى (اكادي العيسى)
    مدير المنتدى  (اكادي العيسى)

    ذكر
    عدد الرسائل : 368
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 20/02/2008

    رد: المستديرة الخائنة

    مُساهمة من طرف اكاديوس في الثلاثاء يوليو 22, 2008 5:06 pm

    NAWWAR كتب:له يا اكادي له بلشنا نخبص كأنو
    اذا بالاك شقفت لاعب معناتا ما ضل لاعبين بالعالم كلو

    ما خلق و لا رح يخلق متلو لا كنفارو و لا دي روسي و لا بتاريخ ايطاليا كلو

    Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
    انتبه ع حالك انت هيك عم تلعب بدمك
    Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad


    شووووووووووووووووووووووووو

    لهون و بس خلص انت تجاوزت الخطوط الحمر كلها ولله متمني انو تلعب المانيا مع ايطاليا

    عشان تشوفو قيمتكون
    avatar
    MANAF
    مدير المنتدى (مناف مطر)
    مدير المنتدى (مناف مطر)

    ذكر
    عدد الرسائل : 509
    العمر : 33
    تاريخ التسجيل : 22/02/2008

    رد: المستديرة الخائنة

    مُساهمة من طرف MANAF في الخميس يوليو 24, 2008 7:50 am

    والله يا اكادي انت الشقفة واحد منو عرفان الله وين شالفو


    _________________
    لأن كلام القواميس مات
    لأن كلام الروايات مات
    أريد اكتشاف طريقة عشق
    أحبك فيها بلا كلمات




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 10:56 am